Sunday, October 13, 2013

Pink Power: Elite Travel & Golden Door Combining Forces to Raise Funds For BCRF



When your mom has been battling breast cancer on and off for 18 years, and your 40-something-year-old best friend has a mastectomy & undergoes chemo, it's obvious that raising funds for The Breast Cancer Research Foundation (BCRF) isn't a choice but an obligation. For years, I have worked closely with many of my travel industry partners to help raise funds for BCRF (www.bcrfcure.org) and now, in conjunction with our amazing friends at Golden Door Spa & Fitness Resort, my company Elite Travel International is taking our fundraising efforts to the next level.

Simply book a 4- or 7-day stay at gorgeous Golden Door in Escondido, CA through Elite Travel International during Breast Cancer Awareness Month (October 2013) and ETI & Golden Door will team up to donate $500 per stay to BCRF. The stay can be booked for anytime between now and October 31, 2014.

I had the opportunity to visit Golden Door this past summer and was wow'ed by the peacefulness of the Japanese Zen-inspired grounds and the quality of the healthy, delicious meals. I loved working out daily with my daily personal trainer as well as the challenging and inspiring classes from yoga to cycling and Tai Chi. I loved that I had plenty of choices in my daily fitness regime, and that my meals were customized to my preferences (gluten free, dairy free). The original destination spa resort in Southern California, Golden Door is undergoing a major transformation under new COO Kathy Van Ness, a longtime fashion/lifestyle exec who ran Diane Von Furstenberg and Warnaco's swim group. Under the new owners of Golden Door, Van Ness has "a unique opportunity to express a commitment to health, happiness and a more balanced approach of how to best define modern American life."

To book your upcoming stay at Golden Door and help Elite Travel International and Golden Door raise funds for The Breast Cancer Research Foundation, contact Stacy Small at stacy@elitetravelinternational.com or call 310 826 2939.

45 comments:

  1. BCRF messages and meanings are brought, the ungrhooj for BCRF is a lot.

    ReplyDelete
  2. great article, thank you for sharing, I think I need it
    ---
    play game jogos friv online free
    | jogos de friv | jogos do friv

    ReplyDelete
  3. thank you so much for the information you present very useful, thank for share
    ----
    facebook móvil and facebook movil and applyfacebook iniciar sesion celular

    ReplyDelete
  4. Friv 1000 is a great place to play the best free online Kizi games, juegos Kizi, jogos Kizi, jeux de Kizi from the top game developers all over the world. Play free online at Friv 1000

    ReplyDelete
  5. I am waiting for your coming pictures. I wish you all good luck for your coming blogs and posts. Keep sharing! cool math games | abcya 4 | abcya

    ReplyDelete
  6. Great post! I am actually getting ready to go across, this post is very informative. By the way, Happy memorial day
    happy veterans day
    Veterans day Quotes
    veterans day images

    ReplyDelete
  7. Excellent post.I want to thank you for this informative read, I really appreciate sharing this great post. Keep up your work. essay writers

    ReplyDelete
  8. "When I first saw you, I was afraid to talk to you. When I first talked to you, I was afraid to like you. When I first liked you, I was afraid to love you. Now that I love you, I'm afraid to lose you.
    - quotes about love
    - snake game
    - chinese food near me
    - panama papers
    - Fancam
    "

    ReplyDelete
  9. Thanks for sharing. I hope it will be helpful for too many people that are searching for this topic.
    Signature:
    girl games

    ReplyDelete
  10. The blog or and best that is extremely useful to keep I can share the ideas
    of the future as this is really what I was looking for, I am very comfortable and pleased to come here. Thank you very much.
    earn to die 3| earn to die 6
    earn to die 5| happy wheels
    strike force heroes| slitherio
    earn to die 5| good game empire |tank trouble 2 | earn to die

    ReplyDelete
  11. Herr Cashman, ich danke Ihnen fur diese Information. Yepi 2017 Y8 Slope Friv Games Kizi 2017 Wir danken aber auch Ihnen, liebe Leserinnen und Leser Yepi Twizy Twizy Twizl Friv 2020 fur Ihr Interesse und Ihre Mitwirkung, die Informationsgesellschaft in der Schweiz voranzubringen

    ReplyDelete
  12. The above shared artricle is really very good, it helped me a lot. Thanks for sharing.
    Gmail Customer Support

    ReplyDelete
  13. A few organizations will proceed to attempt and gather from you regardless of this so I have another proposal if this happens. Payday Loans Chula vista

    ReplyDelete
  14. I enjoyed it, thanks for posting it, I hope this post of yours will be more appreciated by it really excellent. I do not feel sorry for taking the time to read this post, it is really nice and useful to me, thanks for posting it.
    friv Games free 2019, Jogo para menina, playing friv games juegos, cá koi mini

    ReplyDelete
  15. I would like to say that this blog really convinced me to do it! Thanks, very good post 먹튀폴리스

    ReplyDelete
  16. هل أنت قلق لأن سيارتك لا تعمل بشكل صحيح؟ هل يصدر ضوضاء غريبة؟ أفضل خيار لحل المشاكل الحالية هو صيانة سيارتك على فترات منتظمة.

    يجب أن يدرك كل سائق سيارة جيدًا حقيقة أن الصيانة الدورية للسيارة ستبقي سيارتك في أفضل حالة. تحتاج إلى العثور على مرآب موثوق يمكنه مساعدتك بأكثر الطرق فعالية.

    يجب فحص ضغط الإطارات من وقت لآخر
    يجب فحص الأحزمة في الوقت المناسب
    يجب فحص محاذاة العجلات عند تغيير فلتر الزيت
    يحتاج ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى الصيانة بعد كل 23.000 إلى 100.000 ميل لتحقيق الأداء الأمثل لسيارتك
    يجب إزالة نظام التبريد واستبداله بانتظام
    يحتاج تكييف الهواء إلى فحص شامل قبل موسم الربيع
    يتجاهل العديد من مالكي السيارات أهمية خدمة السيارات المنتظمة وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تدفع فواتير إصلاح ضخمة. من أكثر الأشياء حكمة القيام به هو تكوين علاقة جيدة مع الميكانيكيين حتى يتمكنوا من مساعدتك متى احتجت إليهم. على سبيل المثال ، إذا كنت ستحضر اجتماعًا مهمًا وتوقفت سيارتك في مكان مجهول ، فسوف يأتون لإنقاذك على الفور وحل مشكلتك في أسرع وقت ممكن.

    عندما تقوم بصيانة سيارتك على أساس منتظم ، فمن المرجح أن تجتاز اختبار MOT في طلقة واحدة. Mot هو فحص سنوي للسيارة للتحقق مما إذا كانت سيارتك تفي بالحد الأدنى من متطلبات القيادة على طرق المملكة المتحدة. أثناء اختبار Mot ، يتم فحص جميع المكونات الرئيسية للسيارة بدقة ، وإذا نجحت في الاختبار ، فسيتم تزويدك بشهادة.

    ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن المرآب الذي تختاره يجب أن يكون مرخصًا لإجراء الاختبار. للتأكد من صحتها ، يجب أن يكون لديهم علامة على وجود ثلاثة مثلثات بيضاء مع لون أزرق على الخلفية. المكونات المختلفة التي تم تقييمها بعناية أثناء اختبار MOT في تشاتام مذكورة أدناه-

    مرآة
    نظام العادم
    أحزمة المقاعد
    الفرامل
    إضاءة
    موازنة العجلات
    الإطارات
    بنية الجسم
    إذا كانت سيارتك غير مؤهلة للاختبار ، فلن يُسمح لك بقيادة سيارتك. وبالتالي ، عندما تقوم بصيانة سيارتك ، فإنك تزيد تلقائيًا من فرص اجتياز MOT مرة واحدة. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى العثور على مرآب موثوق به يوفر خدمة السيارات في ميدواي والأهم من ذلك التأكد من أن الفنيين مؤهلين بما يكفي لتنفيذ العملية بأمان وأمان.



    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو



    ReplyDelete

  17. لإلغاء الاعتماد إلى حد ما على الرياح الموسمية غير المنتظمة أو إمدادات المياه غير المتسقة وغير الكافية من القنوات ، قام المزارعون في أجزاء كبيرة من البلاد بحفر الآبار الأنبوبية. لسوء الحظ ، لم ينجح هذا أيضًا بشكل كبير في التخفيف من مشاكل المياه بسبب عدة أسباب مهمة. أولاً وقبل كل شيء ، فإن إمدادات الطاقة ، إلى حد كبير ، في مساحات أكبر من البلاد إما فقيرة للغاية أو غير منتظمة أو غير موجودة حتى الآن لتوفير أي حلول حقيقية أو طويلة الأمد لمشاكل ندرة المياه للمزارعين. جعلت التكلفة المتصاعدة للديزل البديل للمحرك الذي يعمل بالطاقة الكهربائية أقل من سعر معقول بالنسبة لغالبية القوى.

    في ظل هذه الظروف والظروف القاتمة ، أصبح نظام ضخ المياه الذي يعمل بالطاقة الشمسية بمثابة نعمة حقيقية للمزارعين ، وخاصة في المناطق الريفية من الهند ، حيث ندرة المياه هي السبب الرئيسي لفشل المحاصيل.

    نظام ضخ المياه بالطاقة الشمسية للري - ما مدى جدوى ذلك؟

    تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية في الهند على نطاق واسع لضخ المياه من الآبار والأنهار أو مصادر المياه الجوفية الأخرى للاستهلاك المحلي ، وتغذية الماشية ، والأهم من ذلك لري المحاصيل. مضخات المياه بالطاقة الشمسية متوفرة في الهند على مدى العقود الثلاثة الماضية. على الرغم من إثبات أنها بديل جيد للمحركات التي تعمل بالكهرباء أو الديزل ، إلا أنها فشلت في اكتساب قوة دفع بسبب ارتفاع تكاليفها وانخفاض إنتاجها. تكلفتها العالية ومخرجاتها المنخفضة من الطاقة - كانت الألواح متوفرة فقط بقوة حصان أو حصانيتين (HP) - فشلت المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية في استخراج المياه من مصدر أعمق تحت الأرض ؛ وبالتالي فشل في كسب ثقة المزارعين أيضًا.


    بعد أن كانت تقنية باهظة الثمن ، انخفضت الأسعار في السنوات الأخيرة مع ظهور شركات مضخات جديدة تعمل بالطاقة الشمسية والتي جلبت تقنيات جديدة وألواح شمسية قوية لسد الفجوة بين إمدادات المياه المطلوبة والمتاحة لري الأراضي الزراعية. تلعب حكومات الولايات المختلفة أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية من خلال توفير مضخات دعم عالية للمزارعين. يعمل منتجو أنظمة ضخ المياه بالطاقة الشمسية عالية الجودة باستمرار على تطوير نظام ضخ مياه يعمل بالطاقة الشمسية أكثر قوة وبأسعار معقولة وموثوق به للزراعة. مع انخفاض التكلفة وتوفير الديزل سنويًا بآلاف الروبيات ، يتبنى المزارعون في المناطق الريفية في جميع أنحاء البلاد المضخات الشمسية بكل إخلاص.

    مشاكل تتعلق بالمضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية

    يعد الافتقار إلى مرافق تخزين الطاقة والطقس الغائم أو الممطر بعضًا من المشكلات المهمة التي يمكن أن تقلل بشكل كبير من فعالية هذا النظام الميسور التكلفة والموثوق به. ومع ذلك ، فإن المزارعين لإنكار إمكانية العوائق المذكورة أعلاه يبتكرون على المستوى الأساسي الخاص بهم. إنهم يضيفون محولات وبطاريات للاستفادة من الإمكانات الكاملة لهذه التكنولوجيا ، وتكملة دخلهم بحصاد غني. ظهرت مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية كبدائل قابلة للتطبيق وبأسعار معقولة للمزارعين الذين يمكنهم الآن ري حقولهم في أي وقت من السنة بسهولة قصوى.



    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  18. يعرف مالكو السيارات أهمية إجراء فحوصات دورية لصيانة السيارات. سواء كانت وحدة جديدة تمامًا أو سيارة مملوكة مسبقًا خضعت لفحص ما قبل الشراء ، فلا يزال يتعين إحضار سيارتك إلى المتاجر لإجراء فحوصات السيارات بشكل متكرر قدر الإمكان لاكتشاف المشكلات المحتملة قبل أن تزداد سوءًا. هذا يبقيك بعيدًا عن الصداع ويقيك من الإصلاحات باهظة الثمن.

    ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك قائمة فحص لصيانة السيارة قبل إحضار سيارتك للفحص. ستشمل قائمة التحقق هذه جميع الأشياء المهمة التي يجب فحصها للتأكد من أن سيارتك تعمل بكفاءة. سيضمن ذلك النظر في كل شيء وعدم استبعاد أي إجراء مهم.

    أول شيء يجب فحصه هو المظهر الخارجي الذي يمكن ملاحظته بسهولة. بصرف النظر عن الأسباب الجمالية ، تميل بعض مشاكل السيارات السطحية إلى أن تصبح مشكلات كبيرة عند تركها دون علاج. يمكن أن يكون الصدأ ، في البداية ، صغيرًا جدًا ولكنه قد يصبح ضارًا جدًا على المدى الطويل. هذا هو السبب في التأكد من تضمين إصلاح صدأ السيارة في الأشياء التي تقوم بها أثناء الرحلة إلى ورشة هياكل السيارات.
    تحقق أيضًا من الأجزاء الأساسية لسيارتك بما في ذلك الإطارات والمقاعد وأغطية المقاعد وأحزمة الأمان والمرايا الجانبية ومرآة الرؤية الخلفية والزجاج والزجاج الأمامي والمساحات والأضواء وحتى بوق السيارة. هذا للتأكد من أنهم جميعًا في حالة ممتازة في كل مرة تأخذ فيها سيارتك في جولة.
    على الرغم من اعتباره أحد أكثر أجزاء السيارة عملية بسبب الاستخدام المتكرر ، إلا أن فلتر الوقود يميل أيضًا إلى أن يكون الأكثر إغفالًا. نظرًا لأهمية هذه الوظيفة لأنها تمنع الشوائب من انسداد المحاقن ، يجب أيضًا استبدال الفلتر بانتظام كل عامين أو 38500 كيلومتر.
    تأكد من أن مستوى سائل التوجيه المعزز بكميته المثالية لأنه إذا انخفض بشكل كبير ، فقد تواجه صعوبات في التوجيه مما قد يجعل القيادة خطرة.
    تغيير الزيت المنتظم أمر لا بد منه أيضًا. لا يمكن استخدام زيت المحرك ، مهما كان مكلفًا أو موثوقًا به ، إلا إلى حد معين. وبالتالي ، تأكد من فحص الزيت بين الحين والآخر لمعرفة ما إذا كان يحتاج بالفعل إلى التغيير.
    ليس المقصود من البطاريات أن تدوم إلى الأبد. هذا شيء ينساه معظم الناس. لا أحد يريد أن يعلق في مكان مجهول ، لذا تأكد من أن بطارياتك في حالة جيدة وشحنها بين الحين والآخر.
    من بين الأسباب الرئيسية لحوادث السيارات عطل الفرامل والذي غالبًا ما يُعزى إلى عدم القدرة على التحقق من حالة الفرامل. من الناحية المثالية ، يجب تغيير المكابح في حوالي 50 إلى 60 شهرًا أو عند الحاجة.
    مع هذا الدليل ، سوف تتأكد من حصولك على صيانة دورية فعالة للسيارة وتوفير الحماية المثلى لسيارتك. لا تحتاج إلى إنجاز كل هذه الأعمال في وقت واحد خاصة إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بالقيام بذلك. يمكنك جدولة مهام الصيانة هذه وفقًا لتوفر مواردك ووقتك أو حسب الحاجة الملحة للإصلاح.

    ومع ذلك ، تأكد فقط من طلب المساعدة المهنية عند القيام بأعمال الصيانة لسيارتك. يكمن خطر صيانة السيارة بنفسك في أنك قد تتجاهل بعض مشكلات السيارة التي لا تعرفها تمامًا. يمكن لطاقم المتجر الماهر تحديد ما إذا كان هناك خطأ ما في سيارتك بسهولة وقد يوصيك بخدمة إضافية أو أعمال إصلاح يمكن أن تنقذك من الحوادث أو المشاكل المحتملة في المستقبل.


    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  19. يعرف مالكو السيارات أهمية إجراء فحوصات دورية لصيانة السيارات. سواء كانت وحدة جديدة تمامًا أو سيارة مملوكة مسبقًا خضعت لفحص ما قبل الشراء ، فلا يزال يتعين إحضار سيارتك إلى المتاجر لإجراء فحوصات السيارات بشكل متكرر قدر الإمكان لاكتشاف المشكلات المحتملة قبل أن تزداد سوءًا. هذا يبقيك بعيدًا عن الصداع ويقيك من الإصلاحات باهظة الثمن.

    ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك قائمة فحص لصيانة السيارة قبل إحضار سيارتك للفحص. ستشمل قائمة التحقق هذه جميع الأشياء المهمة التي يجب فحصها للتأكد من أن سيارتك تعمل بكفاءة. سيضمن ذلك النظر في كل شيء وعدم استبعاد أي إجراء مهم.

    أول شيء يجب فحصه هو المظهر الخارجي الذي يمكن ملاحظته بسهولة. بصرف النظر عن الأسباب الجمالية ، تميل بعض مشاكل السيارات السطحية إلى أن تصبح مشكلات كبيرة عند تركها دون علاج. يمكن أن يكون الصدأ ، في البداية ، صغيرًا جدًا ولكنه قد يصبح ضارًا جدًا على المدى الطويل. هذا هو السبب في التأكد من تضمين إصلاح صدأ السيارة في الأشياء التي تقوم بها أثناء الرحلة إلى ورشة هياكل السيارات.
    تحقق أيضًا من الأجزاء الأساسية لسيارتك بما في ذلك الإطارات والمقاعد وأغطية المقاعد وأحزمة الأمان والمرايا الجانبية ومرآة الرؤية الخلفية والزجاج والزجاج الأمامي والمساحات والأضواء وحتى بوق السيارة. هذا للتأكد من أنهم جميعًا في حالة ممتازة في كل مرة تأخذ فيها سيارتك في جولة.
    على الرغم من اعتباره أحد أكثر أجزاء السيارة عملية بسبب الاستخدام المتكرر ، إلا أن فلتر الوقود يميل أيضًا إلى أن يكون الأكثر إغفالًا. نظرًا لأهمية هذه الوظيفة لأنها تمنع الشوائب من انسداد المحاقن ، يجب أيضًا استبدال الفلتر بانتظام كل عامين أو 38500 كيلومتر.
    تأكد من أن مستوى سائل التوجيه المعزز بكميته المثالية لأنه إذا انخفض بشكل كبير ، فقد تواجه صعوبات في التوجيه مما قد يجعل القيادة خطرة.
    تغيير الزيت المنتظم أمر لا بد منه أيضًا. لا يمكن استخدام زيت المحرك ، مهما كان مكلفًا أو موثوقًا به ، إلا إلى حد معين. وبالتالي ، تأكد من فحص الزيت بين الحين والآخر لمعرفة ما إذا كان يحتاج بالفعل إلى التغيير.
    ليس المقصود من البطاريات أن تدوم إلى الأبد. هذا شيء ينساه معظم الناس. لا أحد يريد أن يعلق في مكان مجهول ، لذا تأكد من أن بطارياتك في حالة جيدة وشحنها بين الحين والآخر.
    من بين الأسباب الرئيسية لحوادث السيارات عطل الفرامل والذي غالبًا ما يُعزى إلى عدم القدرة على التحقق من حالة الفرامل. من الناحية المثالية ، يجب تغيير المكابح في حوالي 50 إلى 60 شهرًا أو عند الحاجة.
    مع هذا الدليل ، سوف تتأكد من حصولك على صيانة دورية فعالة للسيارة وتوفير الحماية المثلى لسيارتك. لا تحتاج إلى إنجاز كل هذه الأعمال في وقت واحد خاصة إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بالقيام بذلك. يمكنك جدولة مهام الصيانة هذه وفقًا لتوفر مواردك ووقتك أو حسب الحاجة الملحة للإصلاح.

    ومع ذلك ، تأكد فقط من طلب المساعدة المهنية عند القيام بأعمال الصيانة لسيارتك. يكمن خطر صيانة السيارة بنفسك في أنك قد تتجاهل بعض مشكلات السيارة التي لا تعرفها تمامًا. يمكن لطاقم المتجر الماهر تحديد ما إذا كان هناك خطأ ما في سيارتك بسهولة وقد يوصيك بخدمة إضافية أو أعمال إصلاح يمكن أن تنقذك من الحوادث أو المشاكل المحتملة في المستقبل.

    صيانة نيسان الرياض


    صيانة هوندا الرياض

    صيانة هيونداي


    ورشة متنقلة الرياض

    alshamelwarsha

    ReplyDelete

  20. رقم صيانة سامسونج
    توكيل سامسونج
    صيانة شاشات
    صيانة شاشا ال جي
    صيانة شاشات lg
    صيانة شاشات سوني
    صيانة شاشة سوني
    صيانة شاشات يونيفرسال
    صيانة شاشات بينك
    صيانة شاشات باناسونيك
    صيانة شاشات ata
    صيانة شاشات دايو
    صيانة شاشات شارب
    صيانة شاشات كايرا
    صيانة شاشات اوريون
    صيانة شاشات ايكون
    صيانة شاشات بريما
    صيانة شاشات جاك
    صيانة شاشات تورنيدو

    ReplyDelete
  21. Wimbledon Airport Taxi - Cars 24/7 hours Wimbledon taxi service to Heathrow and Gatwick Airport transfers. Friendly and reliable airport transfer.

    ReplyDelete
  22. PCO Car Hire - Are you a PCO driver looking for ways to diversify and build your income

    ReplyDelete
  23. The herald diary goes beyond text. We acknowledge the potency of visual storytelling, so we incorporate multimedia elements, for instance, high-definition images, captivating videos, interactive graphics, and podcasts into our articles. This multimedia strategy adds layers and reverberating to our reporting, making the news burst into life before your eyes.

    ReplyDelete